دليل المبتدئين هل أنت جديد على المقامرة عبر الإنترنت؟ الشعور بالارتباك من قبل مئات مواقع الألعاب عبر الإنترنت التي تقدم المال مجانا؟ هل تشعر بعدم الارتياح عند استخدام بطاقتك الائتمانية عبر الإنترنت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن دليل المبتدئين الخاص بنا للألعاب عبر الإنترنت سوف يطمئنك ويشرح لك كيف يمكنك تجنب مآزق المقامرة عبر الإنترنت وتعطيك الثقة للعب كمحترف!

أول شيء يجب معرفته هو أن الكازينو اون لاين تشبه إلى حد كبير الكازينوهات الكلاسيكية. تقوم بإيداع الأموال من الرهان على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو غيرها من المحافظ الإلكترونية ، ويستخدم الكازينو مولدات أرقام عشوائية لتحديد نتائج ألعاب الكازينو. يُسمح فقط للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا باللعب.

1. اعرف قوانين القمار على الإنترنت
أول شيء يجب التحقق منه قبل أن تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبدأ تشغيل برنامج الكازينو هذا على الإنترنت هو ما إذا كانت المقامرة عبر الإنترنت قانونية في منطقتك أو بلدك. اتصل بالسلطات المحلية أولاً إذا كنت غير متأكد.

2. اكتشف الكازينو وكن فضوليا
قبل أن تقوم بتنزيل كازينو عبر الإنترنت أو تختار إصدارًا غير قابل للتنزيل / الفلاش ، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث وطرح الأسئلة التالية على نفسك: هل هو كازينو مفتوح حديثًا أم قديم؟ ما هي الشركة التي تملكها وتديرها؟ أين هم المسموح لهم؟ ما هي القواعد وما هي السياسات المصرفية المختلفة (الودائع والسحوبات)؟ ما هي السياسة المتعلقة باستخدام المكافآت؟ هل يمكنني الاتصال بشخص ما إذا كنت بحاجة إلى مساعدة؟ هذا دليل على الممارسات التجارية الجيدة.

3. العب مجانا أولا
بغض النظر عن نوع الكازينو الذي تلعبه ، سيكون لديك بالتأكيد فرصة اللعب مجانًا أو اللعب بأموال حقيقية. العب مجانًا لبدء تشغيل ألعاب الكازينو قبل الغوص في الأعماق. قد تحتاج إلى إنشاء “حساب” للعب حقا (لا تقلق ، فإنها لا تستطيع شحن بطاقتك أو أي شيء إذا كنت لا تعطيه التفاصيل) ؛ إنها “طبيعية” ومتصلة بالبرنامج أكثر من أي شيء آخر. إذا قررت اللعب مقابل أموال حقيقية ، فقد تحتاج إلى فتح حساب آخر. مرة أخرى ، هذا أمر طبيعي ويفصل الألعاب المجانية عن ألعابك المدفوعة في نهاية الكازينو. تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الصحيح في كل مرة تعود فيها إلى اللعب. حتى أن بعض الكازينوهات تقدم لك مكافأة مجانية بدون إيداع لاختبار إصدار Play for Real حتى تتمكن من البحث عنها.

4. العروض عبر الإنترنت والمكافآت
معظم الكازينوهات على الإنترنت ، إن لم يكن كلها ، توزع مكافآت ضخمة للاعبين الجدد وحتى للاعبين الحاليين. ليس من غير المألوف أن توزع الكازينوهات مكافآت مجانية تزيد على 1000 راند. السبب في أن الكازينوهات على الانترنت يمكن أن تقدم هذه المكافآت هو ببساطة لأنها لديها أقل بكثير من النفقات العامة. أقل عددًا من الموظفين ، عددًا أقل من المعدات إلخ. من المهم جدًا أن تقرأ البنود والشروط المذكورة على موقع الويب أو المضمنة في العرض عبر البريد الإلكتروني ، حيث تخضع هذه المكافآت دائمًا لشروط معينة قبل أن تتمكن فعليًا من استرداد أموالك. إذا لم تكن متأكدًا من المصطلحات المستخدمة في الموقع ، فاتصل بالدعم واطلب توضيحًا أوضح للقواعد مع بعض الأمثلة.
كازينو الرمال الفضية على الإنترنت في جنوب إفريقيا

5. المدفوعات
من المهم للغاية التحقق من كيفية دفع الكازينو للمكاسب. كم من الوقت يستغرق الحصول على المكاسب الخاصة بك ، ما هي الطرق المتاحة للحصول على أموالك؟ هل الرسوم أو الرسوم مشحونة؟ هل يمكن أن تكون محظوظا وضرب الفوز بالجائزة الكبرى. ولذلك ، من المستصوب معرفة سلفاً خيارات السداد المتاحة ، وتكلفة تلقي الأموال (إن وجدت) والمواعيد النهائية المحددة لها.

6. الدعم
من الجيد أن تتحقق أولاً من كيفية عمل خدمة العملاء في الكازينو وكيفية التعامل مع المشكلات قبل تسجيلها وإيداع أموالك. هل هي فعالة ومختصة ومفيدة؟ متى وكيف ستكون متاحة؟ يجب أن تكون قادرًا على الوصول إليهم عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني. إذا كان الكازينو يقدم خدمة الدردشة الحية ، فهذا أفضل بكثير. هل تقدم رقمًا مجانيًا للاتصال بهم؟ يجب أن يحتوي موقع الكازينو على كل هذه المعلومات. تعمل معظم مراكز الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

قام فريق لعب الكازينو لدينا بمراجعة عدد من الكازينوهات على الإنترنت وقمنا بوضع دليل كامل لكازينوهات جنوب إفريقيا على الإنترنت. جميع المعلومات في التعليقات هي

Share :